شامل كل


شامل كل

يحتوي على كل ماتريده هنا

عزيزي الزائر سجل واكتب موضوع تطلب فيه أي برنامج أو ماتريده كهدية من منتديات شامل كل
إكسب 27 دولار من النت فقط مع شامل كل إضغط على الصورة وسجل

المواضيع الأخيرة

» ماذا سيحدث لك ان كنت لا تصلي((تارك الصلاة))
الأربعاء يوليو 07, 2010 7:49 am من طرف { جاك سبرو }

» SMACK DOWN 16.4.2010
الأربعاء مايو 05, 2010 5:59 am من طرف b3gs

» عرض raw 27.10.2010
الأربعاء مايو 05, 2010 5:42 am من طرف b3gs

» Opera Web Browser | Faster & safer |
الثلاثاء أبريل 27, 2010 6:06 am من طرف ファイサル

» برنامج Free Download Manager 2.0 Build 422
الإثنين أبريل 26, 2010 1:03 pm من طرف ファイサル

» قصة نبي الله لوط
الأحد أبريل 25, 2010 9:04 am من طرف b3gs

» The Undertakervs. Edge
الجمعة أبريل 23, 2010 10:59 am من طرف bbb

» كم انت كبير يا Taker !!
الأربعاء أبريل 21, 2010 4:00 pm من طرف ファイサル

» لماذا لا يحترق الماء؟؟
الأربعاء أبريل 21, 2010 3:55 pm من طرف ファイサル

بحث جوجل


    جهاز Xbox 360 Elite

    شاطر
    avatar
    b3gs
    Admin

    الشرف : 1
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010
    العمر : 24
    الموقع : المملكة العربية السعودية

    جهاز Xbox 360 Elite

    مُساهمة من طرف b3gs في الإثنين أبريل 12, 2010 12:59 am








    ...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...



    أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق نسخة محسنة من منصة ألعابها الشهيرة Xbox 360 ... بتسميته:
    Xbox 360 Elite ... حيث كلمة Elite تعني النخبة...


    يميز هذا الإصدار أنه:

    1- مزود بفتحة HDMI جاهزة...


    2- وكذلك فهو مزود بقرص صلب بسعة 120GB ...


    3- أيضا تم تضمين كابل HDMI مع الجهاز وهذه خطوة إيجابية مهمة حيث أن كوابل HDMI شحيحة التوافر وغالية الثمن... وهذه ضربة موجهة لسوني التي لا تضمن كابل HDMI مع منصتها الجديدة PS3...


    4- وأيضا وبعد التحديث الأخير على السوفتوير الخاص بـ Xbox 360 فإنه الآن قادر على تشغيل عروض فيديو عالية الدقة 1080p HD مثلها مثل سوني التي كانت تفاخر بهذه الميزة وتعتبرها حصرية على جهازها PS3 ...


    5- وسيباع بسعر معقول مقارنة بالمزايا الجديدة وهو $480...


    6- والأمر الأخير أن الجهاز يتوفر باللون الأسود





    ختاماً أعتقد أن Microsoft أثبتت وللجميع بأن منصتها Xbox 360 قادرة على التأقلم بعد أكثر من سنة من نزولها للأسواق وتوجيه الضربات الموجعة للبطل الجديد قبل أن يأخذ وضعه في الميدان...
    avatar
    ©{«HKO»}©

    الشرف : 0
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    رد: جهاز Xbox 360 Elite

    مُساهمة من طرف ©{«HKO»}© في الإثنين أبريل 12, 2010 1:31 am


    جهاز رائع وجميل لاكن برآيي

    جهاز البلاي ستيشن افضل بكثير من كل النواحي


    _________________
    avatar
    b3gs
    Admin

    الشرف : 1
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010
    العمر : 24
    الموقع : المملكة العربية السعودية

    رد: جهاز Xbox 360 Elite

    مُساهمة من طرف b3gs في الخميس أبريل 15, 2010 3:35 pm

    صحيح أن البليستيشن خبرة في عالم الألعاب

    بس المثل يقول .... الميدان يااحميدان ....

    والميدان الآن للإكس بوكس

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 21, 2017 4:12 pm