شامل كل


شامل كل

يحتوي على كل ماتريده هنا

عزيزي الزائر سجل واكتب موضوع تطلب فيه أي برنامج أو ماتريده كهدية من منتديات شامل كل
إكسب 27 دولار من النت فقط مع شامل كل إضغط على الصورة وسجل

المواضيع الأخيرة

» ماذا سيحدث لك ان كنت لا تصلي((تارك الصلاة))
الأربعاء يوليو 07, 2010 7:49 am من طرف { جاك سبرو }

» SMACK DOWN 16.4.2010
الأربعاء مايو 05, 2010 5:59 am من طرف b3gs

» عرض raw 27.10.2010
الأربعاء مايو 05, 2010 5:42 am من طرف b3gs

» Opera Web Browser | Faster & safer |
الثلاثاء أبريل 27, 2010 6:06 am من طرف ファイサル

» برنامج Free Download Manager 2.0 Build 422
الإثنين أبريل 26, 2010 1:03 pm من طرف ファイサル

» قصة نبي الله لوط
الأحد أبريل 25, 2010 9:04 am من طرف b3gs

» The Undertakervs. Edge
الجمعة أبريل 23, 2010 10:59 am من طرف bbb

» كم انت كبير يا Taker !!
الأربعاء أبريل 21, 2010 4:00 pm من طرف ファイサル

» لماذا لا يحترق الماء؟؟
الأربعاء أبريل 21, 2010 3:55 pm من طرف ファイサル

بحث جوجل


    بــرشلونــة vs آرســــنال ( التــــقــديم )

    شاطر
    avatar
    ©{«HKO»}©

    الشرف : 0
    تاريخ التسجيل : 09/03/2010

    بــرشلونــة vs آرســــنال ( التــــقــديم )

    مُساهمة من طرف ©{«HKO»}© في الإثنين أبريل 05, 2010 12:18 pm







    هذه الركلة أعادت لآرسنال الأمل بعد أن وجد نفسه متخلفاًًً أمام برشلونة بهدفي زلاتان ابراهيموفتش, لم يكن أكثر المشجعين تشائماًًً في آرسنال يتوقع بداية بـ سوء بداية مباراة الذهاب عندما سدد برشلونة 9 تسديدات 5 منها بين الخشبات الثلاث في أول 20 دقيقة.


    كما أن أكثر المتفائلين لم يتوقع تألقا مبهرا بتلك الصورة من مانويل ألمونيا عندما تصدى لـ تلك الكرات واحدة تلو أخرى متناسيا الخطأ الذي قام به في المباراة التي تسبقها أمام برمنجهام.


    دخل برشلونة مباراة الذهاب وهو المرشح بحكم أنه حامل لقب البطولة, والفريق الذي يملك عناصراًًً أهلته للفوز بـ 6 بطولات في عام ونصف, والآن سيدخل برشلونة كذلك مباراة الإياب وهو مرشح بحكم العوامل السابقه بالإضافه لـ أفضلية الأرض والجمهور و كذلك تحقيق نتيجة التعادل الإيجابي في ملعب الخصم.


    وربما كان السيناريو الذي خسر به برشلونة تقدمه في مباراة الذهاب قاسيا ويجعل الأمر معنويا أفضل لآرسنال, لكن الحقيقه لازالت تقول أن على آرسنال أن يرحل لـ ملعب الكامب نو بهدف الفوز, أو التعادل بنتيجة أكبر من 2-2 كي يتجاوز هذه المرحله


    مباراة لن تكون سهله على الفريقين... وهذه قرائه سريعه لـ برشلونة, وآرسنال..

    سينطلق اللقاء في التوقيت ذاته... 9:45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة وفي ملعب الكامب نو.



    خيبة الأمل لـ برشلونة كانت في سيناريو مباراة الذهاب, فلو سألت بيب غوارديولا إن كان سيكون راضياًً بالتعادل الإيجابي وبهدفين لهدفين في ملعب الإمارات سيقول بالطبع سأكون راضي, ولو سألته بعد المباراة إن كان راضيا بهذا التعادل فسيقول لا, فـ سيناريو المباراة قد يعطي دفعه معنوية لـ لاعبي آرسنال لتعديل أخطائهم وطريقتهم في مباراة الإياب, كما أنه سيناريو جعل برشلونة تحت الضغط و أفقده اثنين من أهم لاعبيه, كارلوس بويول و جيرارد بيكي لـ الإيقاف.


    كان من الممكن أن ينهي برشلونة المباراة مبكراًًً في ظل بداية آرسنال السيئه في مباراة الذهاب, ولكن الآن أمام برشلونة مهمه قوية لـ إخراج آرسنال وكذلك الخروج من المباراة بأخف الأضرار البدنيه لمواجهة ريال مدريد بعدها في قمة الدوري الإسباني.

    قد يبدوا الفريق الإسباني مرشحاًً لتجاوز آرسنال لكن هناك نقطة لايغفل عنها أحد وهي أن برشلونة فشل في الفوز على أي فريق إنجليزي في الكامب نو في آخر 5 مواجهات بينهم وبين الأندية الإنجليزية في هذا الملعب, حيث تعادلوا في 4 وخسروا مباراة ضد ليفربول بهدفي بيلامي وجون آرن ريزي.

    وفي هذا الموسم, ربح برشلونة جميع مباريات في الكامب نو بدوري الأبطال عدا المباراة (المفاجئه) والتي حقق فيها روبن كازان نتيجة الفوز في معقل كاتالونيا.


    برشلونة يسعى أن يحقق الفوز على آرسنال ويقصيه ليكون الإقصاء التاسع للأندية الإنجليزية من برشلونة في مباريات الذهاب والإياب, برشلونة سبق وأن أقصى الأندية الإنجليزية في مباريات من هذا النوع في 8 مرات و سبق أن خرج من الأندية الإنجليزيه في مباريات الذهاب والإياب في 9مناسبات.

    ويريد برشلونة أن يظهر للمره 11 في نصف نهائي دوري الأبطال.


    سيعتمد برشلونة على فيكتور فالديز في حراسة المرمى, بينما الأسئله تطرح حول الثنائي البديل لبيكي وبويول, فهناك من يقول ميليتو و توري, أو ميليتو و ماركيز, أو ميليتو و أبيدال بنسبة أقل, في الجهه اليمنى سيكون البرازيلي آلفيس والذي يعتقد أن آرسنال يواجه مهمة مستحيله للتأهل, وفي الجهه اليسرى سيكون المرجح تواجد ابيدال ذو النزعة الدفاعيه الأفضل من ماكسويل, والذي بدا بطيئا أمام سرعة ثيو والكوت في الذهاب.

    بينما سيكون خط وسط برشلونة دون غيابات تذكر, بعودة انييستا وتواجد اكزافي و توري أو بوسكيتس و كيتا.


    في خط الهجوم سيغيب زلاتان ابراهيموفتش للإصابه التي تلقاها في عمليات الإحماء في آخر مباراة دورية لبرشلونة, وربما يكون بديله بويان أو تيري هنري, الأخير الذي كان لاعبا بارزا لآرسنال, قد يجد نفسه في مواجهة فريقه السابق من بداية المباراة, وبالمناسبة فإن تيري هنري هو صاحب آخر هدف فوز لآرسنال في الأراضي الإسبانية, كان ذلك في السانتياغو برنابيو أمام ريال مدريد , في ذات الموسم الذي خسر فيه آرسنال من برشلونة في نهائي سان دوني.

    وبالطبع...ميسي وبيدرو سيكونا على الأطراف بنسبة كبيرة.


    يريد آرسنال أن يبني أمجاده من عودته المذهله ضد برشلونة في آخر عشرين دقيقة.

    ويريد أن يصل آرسنال لنصف النهائي الثالث بتاريخه في دوري الأبطال في ظل غياب مؤثر لقائده الذي تلقى إصابة ستجعله يغيب لـ 6 أسابيع, أي إنتهاء موسمه تقريباًً.

    وسيلعب آرسنال كذلك دون العديد من لاعبيه الرئيسيين وفي جميع الخطوط! عدا سيسك في الوسط هناك جالاس في الدفاع والذي عاد بشكل مفاجئ لـ لقاء الذهاب لكن المجازفه به كلفته الغياب حتى نهاية الموسم, وقد يكون اللقاء الأخير له بقميص آرسنال حيث ينتهي عقده في الصيف.


    بينما آندري آرشافين الذي تلقى إصابه في نفس المباراة وسيغيب لـ 3 أسابيع أخرى, و كذلك الغائب الأبرز في خط الهجوم روبن فان بيرسي.

    ورغم ذلك لازال آرسين فينجر يؤمن بقدرة فريقه رغم هذا الكم من الغيابات لأبرز اللاعبين, سيعتمد على مانويل المونيا في حراسة المرمى, بينما سيكون السؤال حول شريك توماس فيرمالين في قلب الدفاع حيث لم يعتمد فينجر على سول كامبل في مباراة الذهاب وربما يشرك في الإياب آليكس سونج في مركزه ويستعين بخدمات البرازيلي دينلسون في خط الوسط.

    في الجهه اليمنى سيكون باكاري سانيا أو إيمانويل إيبوي مع تفضيل الأول لمثل هذه المواجهات التي تتطلب حذراًً أكبر, فينجر أراح عناصر عدة في المباراة الدورية الأخيره أبرزهم غايل كليشي الظهير الأيسر و آبو ديابي, وكذلك نصري وبنتنر اللذان دخلا المباراة في وقت لاحق.


    يبقى هناك عددا كبيرا من الجمهور الآرسنالي واثق في فريقه رغم الرحلة الصعبه و نتيجة الذهاب وظروف المباراة, وهذا يدل على تعود هذا الجمهور على إبداع الفريق تحت وطأة هذه الظروف, فمثلا لو تأتي لأي فريق كبير آخر و سيواجه حامل لقب البطولة وتسحب منه أفضل مهاجم, وأفضل لاعب وسط, ومدافع بارز, بالإضافه لـ عدة بدلاء مؤثرين..ربما لن تجد هذا الجمهور متفائلا كما جمهور آرسنال.

    رغم هذه الثقه إلا أن المهمه صعبه, وليست مستحيلة, فالفوز بأي نتيجة يتطلب تكتيكا وإنضباط هائل من لاعبي الفريق بالإضافه لـ حسن إستغلال الفرص والمرتدات.


    فهل يترجم لاعبي آرسنال ثقة مدربهم ويحققون الفوز ويصلون لنصف النهائي من بوابة الكامب نو؟ ام سيعمل نجوم البرشا للفوز بالمباراة هذا ماسنعرفه يوم الثلاثاء.




    تــــــــــــــــــحــــــــــــ،،،ـــــــيـــــــا تـــــــــي

    avatar
    b3gs
    Admin

    الشرف : 1
    تاريخ التسجيل : 25/03/2010
    العمر : 24
    الموقع : المملكة العربية السعودية

    رد: بــرشلونــة vs آرســــنال ( التــــقــديم )

    مُساهمة من طرف b3gs في الثلاثاء أبريل 06, 2010 3:45 am

    الله يعطيك العافية على هذا المجهود الرائع




    وإن شاء الله برشلونه يكسر آرسنال

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 5:02 am